الثلاثاء، 21 أبريل 2009


اكتشفت انك أناني ., ما تهزّك دمعتين .,
واكتشفت اني احبك فوق حبّك مرّتين .,
تدري متى بنسى عنادك .؟
لين قلت الكلمتين .,
انك وانا واحساسنا ., أقصد أنا والحاجتين .,
مهما جرى بأنفاسنا ., نبقى سوى مع فرحتين .,
فرحة لقانا والهنا ., وفرحة غرامي والسنين .,
نضحك سوى نبكي سوى ,. نطوي الزمان بجملتين :
انت وانا واشواقنا ., قصة هوى ..,, تعرف دوى هالعلّتين
[ انت ] و [ أنا ] هالعلّتين ., تعرف دوانا .,
قصّة هوآنا .,
يا هل ترى باقي حنين ..؟
بقى جملة تطوي الزمان وأول الجملة حرف [ عين ]
[ ع ] ـآدي ترى لو ننتهي .,
جرحي برى يومك تلين !
وآخر الجملة حرف ناشف ., يقال انه حرف [ سين ]
[ س ] ــلآم يلوق بك واصل ., عسى موتك ما يحين .,
مير حظي مع احساسك ما نتفق لا ما يزين ...
حال قلبي مع قلبك .,
ولا به واحدٍ فينا يتركه قلبه يلين
كلما يكثر عنادك بعاند .. واترك احزاني تبين ..
يومك تروح وتندفن خلف قضبان هالوجه الحزين : (
وانا مدري بهالجثّة .. هل يا ترى انت الدفين ؟؟
ولا الزمن شاب ورحل ., ولاّ الجفا قرر يعين ..؟
اثرك ورى هالسالفة ., وصوتك ورى صوت الونين
انت من كان هالجثّة ., متّ وترى حالي آآه .. واحزان .. وأنين !
لا يهمّك يا الأناني ., موت وأنا بدفن [ أنا ]
وبترك وراي شموع .. وآهات ورعشتين ..
علبة عطر .., مابه عطر ., بس مابقى بس شمعتين !
ماتت ترى هالشمعتين .,
وانت وأنا بس حاجتين .,
ماتت ورى هالشمعتين !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق