الجمعة، 22 يناير 2010

سَـرآب ..


أنا في الحب مجموعه ..
من هْموم وتعَب وارهاق !
انا واقع غزاه الهم ..
واصبح واقعٍ مسلوب !
وبعثر حظّي العاثر على وجه التراب .. اوراق !
وضاعت باقي القصة .. وش القصة وش المكتوب ؟؟
بعد ما ضاعت القصة .. وش الحكمة من الاوراق !

ياقلبي.. بس.. تعوّدنا.. سنين الحب والاشواق ..
وماضي الشوق والعشرة .. وْزمان العشق والعشّاق
وصوت التضحيّة ويّآ كلام اللّيل للمحبوب ..
اظن ماله ترى معنى .. ولا تستوعبه لِقلوب !
لانّ الحب في الواقع .. يوم فراق .. ويوم فْراق !

ياقلبي .. بس لا تبكي .. خلاص اليوم ودّعهم
خلاص انسى.. ولا تسمح لاذنك يوم تسمعهم !
كسرت بخاطري والله .. بعدما كنت تتبعهم !
وصرت اليوم وحداني .. كسير وخاطرك معهم !
ياقلبي لا تودّعهم .. طلبتك لا تودّعهم ..
وخلّيهم ورا ظهرك .. لهم ياقلبي لا تشتاق !

انا ضحّيت لاجل الحب .. بدون احسب لهمّي حساب ..!
عطيته كل مادوني وقدّامي بدون اسباب !
بدون اسباب حبيته .. وقطّعْت لْغلاه رْقاب !
بعد هالتضحيّه قلبي .. دفن نصّه تحت لِتْراب !
ونصّه عايش وميّت .. يطقّ اليوم ع الابواب ..
يقول الموت بس وينه ؟؟ ترى هالحب ماينطاق !
لا والله ما ينطاق !

خيانة ليتَها كانت سراب وليتَها اوهام !
خيانة .. وانعمى قلبي ولاعدت انظر لْقدّام !
خيــــانه آآآآآه ماقْساها ..
مصير القلب فيها اْعْدام !
وانا ليلي نهار.. ابكي ..ولا قْدر في النّهار آنَام !
خلاص الحب ماينطاق ..
وانا مجموعه من ارهاق !
بدون اقلام او اوراق !
اعزّي قلبي الدّامي .. على موته بعد لِفْراق !
بدون احباب خلوني ..
بعيش لْوحدي وْبْدوني !
ياخاين ارحل وسافر ..
ترى ماعدت تعنيني !
غبائي يوم قدّرتك .. وعدّيتك من الاحباب !
ع العموم ..
انت والمسا .. والسما .. وبعض الليل مع كلّه [ سراب ] !

هناك تعليق واحد:

  1. يسلمو على الحروف الحلوه

    جميل احسااسك همووووم ..

    تقلبي حرووفي غلاي

    ردحذف